ضمن منافسات دوري روشن

لويس كاسترو يُعيد بريق دفاع النصر

الأربعاء ٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢١ مساءً
لويس كاسترو يُعيد بريق دفاع النصر
المواطن - فريق التحرير

نجح المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، في إعادة الهيبة لدفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد تعرضه لانتقادات قوية خلال فترة سابقة.

فوز النصر ضد أبها بثمانية أهداف

ولعب أبها ضد النصر بالأمس على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي، وفاز العالمي بثمانية أهداف دون رد.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

لويس كاسترو يُعالج أخطاء الدفاع

وظهر النصر بقيادة لويس كاسترو، بشكل دفاعي جيد خلال المباريات الأخيرة، بعدما استقبل العديد من الأهداف محليًا، وخروجه من بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي أمام العين الإماراتي.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ثاني أضعف خط دفاع في المربع الذهبي ضمن منافسات دوري روشن السعودي، حيث استقبل 34 هدفًا خلال الـ26 جولة الماضية.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وتجاوزت كتيبة لويس كاسترو، معدل استقبال الأهداف خلال الموسم الرياضي الماضي بفارق كبير، حيث اهتزت شباكه 18 مرة خلال 30 جولة في النسخة الأخيرة من دوري روشن السعودي.

واهتزت شباك النصر 4 مرات أمام العين الإماراتي، ما أثار غضب النقاد الرياضيين والجماهير، قبل أن يستعيد الفريق توازنه ويظهر بشكل مميز على الصعيد الدفاعي خلال آخر 3 مباريات.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

واستقبلت كتيبة لويس كاسترو، هدفًا واحدًا أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، وحافظ على نظافة شباكه ضد الأهلي وأبها.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشكل متقارب بين الخطوط، ما منح العالمي تماسكًا دفاعيًا، كما منح المدرب تعليمات للاعبين بالارتداد السريع لتغطية المساحات.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني