ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

ليفربول يسقط بهدف ضد كريستال بالاس

الأحد ١٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٦ مساءً
ليفربول يسقط بهدف ضد كريستال بالاس
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بخسارة الريدز بهدف دون رد.

تقدم كريستال بالاس ضد ليفربول

وبدأت مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس التي أُقيمت على ملعب “أنفيلد” بشكل سريع، وضغط الريدز وأطلق داروين نونيز تسديدة في يد الحارس دين هندرسون عند الدقيقة الثامنة.

ليفربول ضد كريستال بالاس
جانب من المباراة – المصدر @LFC

ورد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كريستال بالاس، بهجمة ونجح إيبيرشي إيز في هز الشباك عند الدقيقة 14، بعد عرضية من تيريك ميتشل، وكاد جون ماتيتا أن يُعزز تقدم فريقه بهدف ثان عند الدقيقة 18.

وضغط الريدز بقوة لإدراك التعادل، وتصدت العارضة لكرة واتارو إندو، وتصدى الحارس لمحاولة من لويس دياز، وواصل تألقه وتصدى لتسديدة من محمد صلاح، لينتهي الشوط الأول بتأخر ليفربول ضد كريستال بالاس.

كريستال بالاس
لاعبو كريستال – المصدر @premierleague

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات، وأهدر لاعبو الريدز العديد من الفرص السهلة، وتصدى الحارس لفرصة مؤكدة من نونيز عند الدقيقة 55، ومرت تسديدة أرنولد أعلى العارضة عند الدقيقة 62.

وأهدر جونز انفرادًا تامًا بغرابة عند الدقيقة 75، واستمر الريدز في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، وأضاع صلاح فرصة في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بخسارة ليفربول ضد كريستال بالاس بهدف.

وتجمد رصيد الريدز عند 71 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق الأهداف عن آرسنال الوصيف الذي سيواجه أستون فيلا في وقت لاحق، فيما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب بـ73 نقطة.

ليفربول ضد كريستال بالاس
جانب من المباراة – المصدر @premierleague