ضمن فعاليات الترفيه في عيد الفطر

ليلة طربية بامتياز على مسرح جامعة الأميرة نورة

السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥١ مساءً
ليلة طربية بامتياز على مسرح جامعة الأميرة نورة
المواطن - الرياض تصوير : خالد الحمودي

شهد مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في ثالث أيام عيد الفطر ليلة طربية مميزة شارك فيها كل من الفنان عبادي الجوهر والفنانة زينة عماد والفنان عبدالله المستريح ضمن فعاليات الترفيه في العيد.

وقد قدم الفنانون الثلاثة باقة من أجمل أغنياتهم التي أثارت تفاعل الجمهور الذي تمايل طربًا مع إيقاع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وسام خصاف.

حفلات العيد

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه كانت قد خصصت لعشاق الموسيقى والطرب 8 حفلات غنائيةً، استمرت طيلة أيام العيد.

وبدأت الحفلات الغنائية التي أطلقتها الهيئة يوم الخميس ثاني أيام العيد، وضمت أبرز نجوم الغناء الخليجي والعربي في مختلف مدن المملكة، حيث شهدت مدينة جدة حفلة للفنان ماجد المهندس في فندق هيلتون جدة، وأقامت الفنانة موضي الشمراني حفلاً غنائياً برفقة الفنان دحوم الطلاسي في مركز الظهران إكسبو بالدمام.

حفل جامعة الأميرة نورة

وشهدت الرياض، إضافة إلى حفلة للمطرب الكبير عبادي الجوهر والفنانة زينة عماد والفنان عبدالله المستريح على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، حفلًا آخر للفنان رابح صقر في مركز الظهران إكسبو بالدمام.

وأقام الفنان خالد عبدالرحمن برفقة الفنان نواف الجبرتي ثالث أيام العيد حفلًا غنائيًا في مدينة شقراء على مسرح محمد بن سعد البواردي.

فعاليات متنوعة

وسيشهد المسرح الروماني في مدينة ينبع حفلة للمطربة المصرية مي فاروق والفنان نواف الجبرتي رابع أيام العيد كما ستشهد مدينة القصيم رابع أيام العيد حفلة لفرقة ميامي الكويتية في الصالة الرياضية في جامعة القصيم.

كما سيكون جمهور عروس البحر الأحمر على موعد خامس أيام العيد مع الفنان تامر عاشور في درة العروس.

  مسرج جامعة الأميرة نورة

إقرأ المزيد