آل الشيخ: هدفنا جذب العالم بفعاليات متنوعة وفريدة

موسم الرياض شريكًا رسميًّا للمجلس العالمي للملاكمة WBC

الإثنين ١٥ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٧ مساءً
موسم الرياض شريكًا رسميًّا للمجلس العالمي للملاكمة WBC
المواطن - فريق التحرير

أعلن المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، توقيع شراكة رسمية بين موسم الرياض والمجلس العالمي للملاكمة (WBC).

جهود موسم الرياض

وبهذه المناسبة أكد آل الشيخ أن هذه الشراكة تأتي امتدادًا للجهود التي يبذلها موسم الرياض في الوصول بقطاع الترفيه في المملكة إلى ما يطمح له الجميع، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة سيكون لها أثر كبير في لعبة الملاكمة، حيث تعد WBC أحد أهم وأعرق المنظمات الرسمية في عالم الملاكمة.

London, UK: Artur Beterbiev and Dmitry Bivol Press Conference to announce their Undisputed World Light Heavyweight Title fight in Saudi Arabia on 1st June.
15 April 2024
Picture By Mark Robinson Matchroom Boxing
The belt that will be presented to the winner of the contest.

وأضاف: “أن موسم الرياض، يهدف إلى جمع الناس معًا من كافة أنحاء العالم من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والفريدة؛ وسيخلق هذا التعاون مع أحد أهم المنظمات في رياضة الملاكمة فرصة لاستقطاب اهتمام أوسع من قبل الجمهور العالمي”.

من جانبه، قال ماوريسيو سليمان رئيس المجلس العالمي للملاكمة: “يسعدنا الترحيب بموسم الرياض كشريك رسمي جديد للمجلس العالمي للملاكمة”، وأضاف: “موسم الرياض حدث ضخم يعد من أكبر الفعاليات الترفيهية عالميًّا، وارتبطت رياضة الملاكمة مؤخرًا فيه، حيث أصبحت الرياض معترف بها عالميًّا كعاصمة لرياضة الملاكمة، وذلك بعد أن أقيمت ثلاثة نزالات مثيرة خلال موسم الرياض السابق.

أهمية الملاكمة

وأضاف: “تزداد أهمية رياضة الملاكمة، ونعتقد أن تعاوننا سيولد العديد من الفرص المميزة والفريدة من نوعها، ونتطلع للمشاركة في هذا الشغف المتنامي في السعودية”.

وأكد سليمان: “ستخلق هذه الشراكة فرصًا وذكريات تمتد في حياة كثير من جمهور الملاكمة حول العالم من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التي تشمل برامج “WBC Cares” في المستشفيات والدور الأيتام والمدارس؛ بالإضافة إلى البرامج التوعوية مع خبراء في مجالات الإدمان والتنمر والعنف الأسري وصحة العقل”.

إقرأ المزيد