في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلة

السبت ٦ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٠ مساءً
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلة
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية، مساء غدٍ مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد المباراة

وتنطلق المباراة غدًا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على ملعب أولد ترافورد معقل فريق مان يونايتد، كما تُنقل المباراة عبر قنوات BEIN SPORTS HD 1 , SKY SPORTS MAIN EVENT , DIEMA SPORT 2 HD , BEIN SPORTS HD 3 TR.

وقبل مواجهة الغد، يتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 70 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

مان يونايتد ضد ليفربول - مانشستر يونايتد ضد ليفربول

مانشستر يونايتد يتألق في الكأس

وكان مانشستر يونايتد هزم فريق ليفربول يوم 17 مارس الماضي في ربع نهائي كأس إنجلترا بنتيجة 4-3 في مباراة أُقيمت على ملعب أولد ترافورد، حيث سجل لليونايتد يومها كل من سكوت مكتوميناي وأنتوني وماركوس راشفورد وأماد ديالو، بينما سجل لفريق ليفربول كل من ماك أليستر ومحمد صلاح وهارفي إليوت.

وكانت مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي، انطلقت بداية من اليوم بفوز كبير لمانشستر سيتي على فريق كريستال بالاس بنتيجة 4-2، بينما تعادل أستون فيلا مع فريق برينتفورد بنتيجة 3-3، بينما فاز فريق إيفرتون على بيرنلي بهدف دون رد، وفاز نيوكاسل يونايتد على فولهام بهدف، وفاز فريق وست هام يونايتد على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، وفاز لوتون تاون على بورنموث بنتيجة 2-1 بينما فاز آرسنال على برايتون بثلاثية دون رد.

إقرأ المزيد