فيلم وثائقي جديد على نتفليكس يعرض حياة الزوجين

ميجان تحرج فتاة بطلبها الابتعاد عن هاري أثناء التقاط صورة

الإثنين ١٥ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٢ صباحاً
ميجان تحرج فتاة بطلبها الابتعاد عن هاري أثناء التقاط صورة
المواطن - ترجمة: هالة عبدالرحمن

رصدت عدسات الكاميرات اللحظة المحرجة التي طلبت فيها دوق ساسكس ميغان ماركل من امرأة ألا تقف بجانب الأمير هاري، أثناء حضورهما تحدي البولو Royal Salute Polo Challenge في بالم بيتش، ميامي، يوم الجمعة الماضية.

موقف محرج

التقط طاقم كاميرا Netflix كل لحظة من الحدث لصالح مسلسل Duke القادم حول رياضة البولو، ولكن بعد الحدث الرياضي، تم انتشار لقطات للدوقة وهي تأمر الناس بمكان الوقوف أثناء التقاط الصور.

وتظهر ميجان، خلال الفيديو وهي تطلب من امرأة ترتدي فستانًا أبيض الابتعاد عن زوجها، مصرة على أن تكون في وسط الصورة، قبل لحظات من تقبيل ميجان وهاري أمام الكاميرات حيث قدمت له الدوقة الكأس.

هاري والبولو

كان هاري في الملعب في مباراة ممتعة ضد صديقه فيجويراس في محاولة لجمع الأموال لصالح مؤسسته الخيرية Sentebale.

يعمل الأمير هاري وزوجته ميجان، على إعداد مسلسلين سيعرضان على “نتفليكس” عن موضوعين يهمانهما هما الطهو والبولو، وفقًا لما أعلنته شركة الإنتاج الخاصة بهما، الخميس الماضي.

فيلم وثائقي

وتوصل الزوجان اللذان أحدث انسحابهما من النظام الملكي البريطاني عام 2020 ضجة كبيرة إلى اتفاق مع منصة البث التدفقي العملاقة في العام نفسه لإنتاج عدة أعمال.

وكان من ثمار هذا الاتفاق عرض فيلم وثائقي يصفي من خلاله دوق ودوقة ساسكس حساباتهما مع العائلة المالكة والصحف الشعبية البريطانية. إلا أن المشروعين الجديدين يبدوان أقل إثارة للجدل.

مسلسل جديد

وأوضح بيان صادر عن شركة “آرتشويل بروداكشنز” أن المسلسل الأول الذي ستشارك فيه ميجان سيتناول متعة الطهو والبستنة والترفيه والصداقة.

وأطلقت ميجان ماركل الشهر الفائت علامتها التجارية “أميريكن ريفييرا أوركارد”، التي تركز على فنون المائدة والاعتناء بالمنزل. وتدور أحداث المسلسل الثاني، بحسب البيان، في عالم البولو، وهي رياضة مارسها هاري لمدة طويلة.

وثائقي عن حياة هاري وميجان

وستصور الحلقات خلال بطولة الولايات المتحدة للبولو في ويلينغتون بولاية فلوريدا. وأوضح البيان أن المسلسل “سيُبرِز الشجاعة والعاطفة في هذه الرياضة، من خلال اللاعبين وكل ما تتطلبه المنافسة على أعلى مستوى”.

وأشارت “آرتشويل بروداكشنز” إلى أن “كلا المسلسلين لا يزالان في المراحل الأولى من الإنتاج، وسيتم الإعلان عن عنوانيهما وتاريخي عرضهما في الأشهر المقبلة”.

ومنذ تخليهما عن التزاماتهما الملكية، لم يعد هاري وميغن يتلقيان الإعانات التي تمنحها المملكة المتحدة للعائلة، واستقرا في كاليفورنيا، وما عادا يتمتعان بشعبية كبيرة في بريطانيا.

إقرأ المزيد