بعد تألق الفريق هذا الموسم

هل يُجدد الهلال عقد جيسوس؟

السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٩ مساءً
هل يُجدد الهلال عقد جيسوس؟
المواطن - فريق التحرير

تسعى إدارة نادي الهلال، لبقاء المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، مع الفريق الأول لكرة القدم لفترة أطول، بعد التألق اللافت خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

الهلال يسعى لتجديد عقد جيسوس

وأكدت تقارير مؤخرًا، أن الإدارة الهلالية تسعى لتجديد عقد مدربه جيسوس لمدة موسم واحد، بعد تألق الفريق هذا الموسم، وارتفعت رغبة النادي في استمراره، بعد التتويج بكأس الدرعية للسوبر السعودي.

وذكر موقع “UOL” البرازيلي: “إدارة الهلال بدأت مفاوضاتها مع جيسوس من أجل تجديد عقده لمدة موسمين إضافيين، والاتفاق على وشك الانتهاء؛ حيث إن هناك رغبة مشتركة بين النادي والمدرب للبقاء فترة أطول”.

الهلال - كأس الدرعية للسوبر السعودي
جانب من تتويج الفريق بالسوبر – المصدر @Alhilal_FC

التألق هذا الموسم

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أداء لافتًا هذا الموسم، حيث نجح في تحقيق الفوز خلال 34 مباراة متتالية، وبات أول فريق في تاريخ الكرة يُحقق هذا الإنجاز، ودخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة، وهو أعلى رصيد نقطي خلال موسم واحد في تاريخ البطولة، وبات قريبًا من حسم اللقب.

وتأهل الهلال بقيادة جيسوس إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ويُعد المرشح الأبرز لحصد اللقب، كما نجح في الصعود إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL