بشأن تجديد عقده مع البايرن

ألفونسو ديفيز يحسم موقفه نهاية الموسم

الأربعاء ٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٦ مساءً
ألفونسو ديفيز يحسم موقفه نهاية الموسم
المواطن - فريق التحرير

علق نيك هوسيه، ممثل الكندي الدولي ألفونسو ديفيز، نجم فريق بايرن ميونيخ، على تصريحات المدير الرياضي للنادي البافاري، ماكس إيبرل.

نهاية التعاقد مع البايرن

وينتهي عقد ديفيز مع بايرن في صيف 2025، وسط اهتمام كبير من ريال مدريد بضمه عقب نهاية الموسم الجاري، وأكد إيبرل في تصريحات سابقة، أن العرض الذي قدمه النادي للاعب، هو الأخير.

ألفونسو ديفيز
ديفيز

ألفونسو ديفيز يتخذ قراره نهاية الموسم

وقال هوسيه: “ليس من العدل أن يتعرض ألفونسو ديفيز للهجوم الآن، قبل عام كنا على مقربة من التوصل لاتفاق وتغيرت إدارة النادي بأكملها، ولم يحدثنا أحد في أي شيء لمدة 7 أشهر، رغم أنني كنت أحاول التواصل معهم”.

ألفونسو ديفيز
ديفيز

وواصل تصريحاته قائلًا: “الآن يعطوننا إنذارًا، وعلينا أن نقرر في غضون أسبوعين لأن النادي يتعرض لضغوط ويحتاج إلى الكثير من الوقت لاتخاذ قرار بشأن القيادة الجديدة؟ هذا ليس عادلًا”.

وأوضح هوسيه، خلال تصريحاته لصحيفة “بيلد” الألمانية، أن نية ألفونسو ديفيز هي اتخاذ قراره في نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ألفونسو ديفيز
ديفيز

توتر العلاقة

ويتوقع أن تتوتر العلاقة بين ديفيز وإدارة بايرن، التي حددت 14 مليون يورو كراتب سنوي لتجديد عقد اللاعب، وهو مبلغ بعيد تمامًا عن مطالب الكندي، البالغة 22 مليون يورو في الموسم.

ويقترب ألفونسو ديفيز، من الانتقال إلى ريال مدريد، ويُعد العائق الوحيد لإتمام الصفقة، هي مطالب بايرن، التي تصل إلى 50 مليون يورو، فيما يعتزم المرينغي التقدم بعرض بين 25-30 مليون يورو، لضمه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني