بعد تجاوزه لعقبة ضمك

أهداف +90 تُهدي النصر 4 انتصارات

السبت ٦ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٤ مساءً
أهداف +90 تُهدي النصر 4 انتصارات
المواطن - فريق التحرير

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، تألقه هجوميًا في الدقائق الأخيرة من مباريات الموسم الرياضي الحالي.

الفوز أمام ضمك

ولعب ضمك ضد النصر بالأمس، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي، وفاز العالمي بهدف في الوقت القاتل.

ضمك ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

النصر يفوز في الوقت القاتل

ونجح العالمي في تحقيق 4 انتصارات في الموسم الحالي، بتسجيله بعد الدقيقة 90، وكانت البداية أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، ليتوج باللقب.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفوز على شباب الأهلي دبي الإماراتي في ملحق دوري أبطال آسيا، وتجاوز الاتفاق في الوقت القاتل بكأس خادم الحرمين الشريفين، بجانب مباراة ضمك بالأمس.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وسجل العالمي أهدافًا أخرى في الوقت بدل الضائع، إلا أنه لم ينجح في تحقيق الفوز، حيث أحرز هدفًا في شباك العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وفاز بنتيجة 4\3، إلا أنه ودع البطولة بركلات الترجيح.

وحرمت أهداف الدقيقة 90 وما بعدها، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من الفوز ضد الحزم في الدور الثاني من دوري روشن السعودي، وشهدت خسارته ضد الهلال والتعاون ضمن منافسات الدور الأول.

النصر ضد الحزم
جانب من مباراة العالمي والحزم – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني