في دوري أبطال آسيا

أولسان هيونداي يعبر يوكوهاما بهدف

الأربعاء ١٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٤ مساءً
أولسان هيونداي يعبر يوكوهاما بهدف
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة أولسان هيونداي ضد يوكوهاما إف مارينوس الياباني، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بفوز الكوري الجنوبي بهدف دون رد.

فوز أولسان هيونداي ضد يوكوهاما

وبدأت مباراة أولسان هيونداي ضد يوكوهاما التي أُقيمت على استاد “أولسان مونسو” بشكل سريع، وضغط أصحاب الأرض بقوة أملًا في هز الشباك مبكرًا.

أولسان هيونداي ضد يوكوهاما
جانب من المباراة – المصدر @TheAFCCL

وهدد الضيوف أصحاب الأرض برأسية عند الدقيقة 11 عن طريق شينوسوكي هاتاناكا، ولكن مرت بعيدًا، ورد لي دونج جيونج بتسديدة قوية ذهبت أعلى العارضة عند الدقيقة 16، قبل أن يهز الشباك بتسديدة عند الدقيقة 19.

وانتفض يوكوهاما بعد التأخر في النتيجة، وسدد يان ماتيوس كرة قوية، تصدى لها الحارس عند الدقيقة 29، ورد كين ماتسوبارا بتسديدة أعلى العارضة عند الدقيقة 31، واستمرت المحاولات، لينتهي الشوط الأول بتقدم أولسان هيونداي بهدف.

لي دونج جيونج
جيونج – المصدر @TheAFCCL

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الفريق الياباني الضغط دون خطورة حقيقية على المرمى، فيما كان اعتماد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة، وكاد أن يسجل جو مين كيو الهدف الثاني، ولكن ارتدت تسديدته من القائم عند الدقيقة 67.

وحرم القائم، الهدف الثاني للاعب لي دونج جيونج، قبل أن يتصدى الحارس الياباني لرأسية من ويليان بوي عند الدقيقة 72، واستمرت المحاولات لهز الشباك دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز أولسان هيوندي ضد يوكوهاما بهدف نظيف.

أولسان هيونداي ضد يوكوهاما
جانب من المباراة – المصدر @TheAFCCL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني