بعدما حجز مكانه بمونديال الأندية

إنفانتينو يُهنئ أتلتيكو مدريد رغم توديع دوري الأبطال

الأربعاء ١٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٥ مساءً
إنفانتينو يُهنئ أتلتيكو مدريد رغم توديع دوري الأبطال
المواطن - فريق التحرير

حرص رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو، على تهنئة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما حجز مكانه في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

توديع دوري أبطال أوروبا

ولعب أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند بالأمس، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وخسر بنتيجة 4\2، بعدما فاز ذهابًا بنتيجة 2\1، ليودع منافسات البطولة.

أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند
جانب من المباراة – المصدر @atletienglish

إنفانتيو يُهنئ أتلتيكو مدريد

ورغم الخروج من دوري أبطال أوروبا، إلا أن الفريق الإسباني حجز مكانه في النسخة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الجديد، التي تضم 32 فريقًا، وتقام منافساتها في الولايات المتحدة عام 2025.

وقال إنفانتينو، من خلال كلمة مصورة عبر حسابه على “انستقرام”: “تهانينا على التأهل إلى كأس العالم للأندية في نسخته الجديدة، نادي أتلتيكو مدريد”.

أتلتيكو مدريد
لاعبو أتلتيكو – المصدر goal

وأضاف: “على الرغم من الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، يتأهل أتلتيكو، من خلال التصنيف باعتباره الممثل الثاني لإسبانيا بفضل تقدمه بفارق 6 نقاط عن برشلونة في الترتيب.. نراكم في الولايات المتحدة عام 2025”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قد خسر ضد باريس سان جيرمان، ليودع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي أيضًا، ما منح أتلتيكو فرصة المشاركة بكأس العالم للأندية.

باريس سان جيرمان
لاعبو الفريق – المصدر @PSG_English

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني