لن يشارك أمام الهلال بعد غدًا في كأس الملك

الاتحاد يفقد كريم بنزيما للمباراة الـ 18

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٥ مساءً
الاتحاد يفقد كريم بنزيما للمباراة الـ 18
المواطن - فريق التحرير

سيغيب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما بشكل أكيد عن مباراة فريقه الاتحاد ضد نادي الهلال بعد غد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

كم عدد المباريات التي غاب فيها كريم بنزيما ؟

وغاب اللاعب الفرنسي عن مباراة الشباب التي خسرها الاتحاد بنتيجة 3-1 في الجولة الـ29، حيث سيغيب بنزيما عن مباراة الهلال لتكون المباراة رقم 18 له التي يغيب فيها عن الاتحاد منذ بداية موسم 2023/2024، من أصل 46.

وفي مباراة الشباب والاتحاد، كان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي، ثم في الشوط الثاني، سجل الليث هدف أول عبر السنغالي حبيب ديالو في الدقيقة الـ49، ثم سجل اللاعب حمدالله هدف التعادل للعميد بالدقيقة الـ 59.

كريم بنزيما

وعند حلول الدقيقة الـ83، سجل اللاعب كارلوس جونيور الهدف الثاني لليث ثم أضاف اللاعب مصعب الجوير الهدف الثالث لليث بالدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع.

وجاء تشكيل العميد مكونًا من: “المعيوف، أحمد حجازي، سعد الموسى، حسن كادش، فواز الصقور، مدالله العليان، فرحة الشمراني، صالح العمري، رومارينيو، جوتا، طلال حاجي”.

أما تشكيل الشباب فجاء مكونًا من: “مصطفى ملائكة، حمد اليامي، نادر الشراري، إياجو سانتوس، رومان سايس، متعب الحربي، رياض شراحيلي، مصعب الجوير، نواف الصعدي، يانيك كاراسكو، حبيب ديالو”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني