الاتحاد يهدد بالانسحاب من السوبر السعودي .. تفاصيل مثيرة

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٨ مساءً
الاتحاد يهدد بالانسحاب من السوبر السعودي .. تفاصيل مثيرة
المواطن - محمد سمعه

أثارت تصريحات أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، حول احتمالية الانسحاب من بطولة كأس السوبر السعودي بسبب نقص قائمة اللاعبين لدى العميد، حيث يستعد نمر جدة للمشاركة في البطولة مع أندية الهلال والنصر ونادي الوحدة.

ماذا قال أنمار الحائلي ؟

وكان الحائلي قال في تصريحات لـ برنامج “أكشن مع وليد” بعد خسارة الاتحاد من الأهلي أمس الاثنين في دوري روشن: “خاطبنا الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب نقص قائمة الفريق لتواجد 5 لاعبين مع المنتخب السعودي الأولمبي، نحن ندعم الوطن لكننا ناد يمثل السعودية وأخشى أننا قد لا نستطيع المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي في الإمارات بسبب نقص قائمة الفريق من اللاعبين”.

وحول هذا الأمر، قال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الغيامة متحدثًا في برنامج “برا الـ 18”: “أنمار الحائلي لا يملك قرار الانسحاب، وهذا شيء واضح للجميع”.

مطالب برحيل بنزيما عن الاتحاد

وفي سياق آخر، طالبت فئات عريضة من جماهير نادي الاتحاد بطرد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما من النادي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد سوء أدائه في مباراة الأهلي أمس في الجولة الـ26 من دوري روشن.

وكان الأهلي حقق الفوز على الاتحاد بهدف دون رد سجله اللاعب فراس البريكان، كما شهدت المباراة تراجع في الأداء من بنزيما مما جعل جماهير العميد تطالب بالتخلي عنه.

ومنذ يناير الماضي، وطالبت جماهير الاتحاد في أكثر من مناسبة بالتخلص من بنزيما بسبب تراجع مستواه مع الفريق.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني