لإيصال رسالة القرآن الوسطية للعالم

‏الانتهاء من تسجيل المصحف المرتل بصوت الشيخ السديس في استديو الرئاسة

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣١ مساءً
‏الانتهاء من تسجيل المصحف المرتل بصوت الشيخ السديس في استديو الرئاسة
المواطن - فريق التحرير

‏أعلنت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي؛ عن انتهاء تسجيل المصحف المرتل كاملًا بصوت معالي رئيس الشؤون الدينية، الشيخ الدكتور: عبدالرحمن السديس، في استديو الرئاسة.

تسجيل المصحف المرتل بصوت الشيخ السديس

‏وشكر فضيلة المشرف على شؤون الأئمة والمؤذنين، والتوجيه والإرشاد، والدروس العلمية، والحلقات القرآنية الدكتور عبدالله الصولي،‏ اللهَ سبحانه على جزيل إنعامه وجميل إحسانه وعظيم امتنانه؛ على ما منَّ به من اكتمال تسجيل المصحف المرتل في استديو الرئاسة، بصوت معالي الشيخ الأستاذ الدكتور: عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس.

‏وبيَّن: أن المصحف المرتل من الحرمين الشريفين؛ تتطلع له القلوب في مشارق الأرض ومغاربها، وسيتم بثه ونشره قريبًا على القنوات والإذاعات ومواقع التواصل.

إيصال رسالة الحرمين الشريفين

‏وأوضح فضيلته: بأن المصحف المرتل يأتي رغبة من معاليه في إخراج مصحف الحرمين الشريفين المرتل، بصوت أصحاب الفضيلة أئمة الحرمين الشريفين؛ لإيصال رسالة الحرمين الشريفين، وبث هدايات هذا الدين للعالمين، من خلال التلاوات القرآنية الندية، والتي تتعلق بها قلوب المسلمين؛ لما تمثله تلاوات أئمة الحرمين الشريفين من مكانة نفيسة في نفوسهم؛ لإمامتهم في بيت الله الحرام، ومسجد نبيه ﷺ.

‏ويحظى مشروع تسجيل التلاوات القرآنية والمصاحف المرتلة لأصحاب الفضيلة أئمة المسجد الحرام والمسجد النبوي؛ بكبير عناية واهتمام من رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين؛ لما يمثله المشروع من تعلق بالقرآن العظيم، ونشر هداياته للعالمين.