في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

التشكيل الرسمي لـ مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٢ مساءً
التشكيل الرسمي لـ مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد
المواطن - فريق التحرير

كشف المدربان، الألماني توماس توخيل والإيطالي كارلو أنشيلوتي تشكيلة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد الإسباني في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

وجاء تشكيل البايرن مكونًا من: “مانويل نوير، ميناج، كيميش، جورتسيكا، هاري كين، ليروى ساني، إريك داير، توماس مولر، لامير، مزراوي، موسيالا”.

أما تشكيل ريال مدريد فجاء مكونًا من: “لونين، لوكاس فاسكيز، رودريجر، ناتشو، ميندي، فالفيردي، تشواميني، كروس، رودريجو، بيلينجهام، فينسيوس جونيور”.

وستنقل قناة beIN Sports HD 2 أحداث المباراة التي تنطلق اليوم في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب “آليانز آرينا” معقل فريق بايرن ميونخ في ألمانيا.

تردد قناة beIN Sports HD 2

وجاء تردد القناة كالتالي على قمر “النايل سات”: 11054.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 3/4.

وكان البايرن، تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء فريق آرسنال الإنجليزي بنتيجة 3- 2 في مجموع مباراتي دور الثمانية، بينما تأهل فريق ريال مدريد على حساب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل بنتيجة 4-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الثمانية.

يذكر أن مباراة العودة بين البايرن والريال ستقام مساء الأربعاء 8 مايو في إسبانيا على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال.

وسبق لـ بايرن ميونخ الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في 6 مناسبات كان آخرها في عام 2020، بينما فاز الريال باللقب في 14 مناسبة كان آخرها في عام 2022.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد