في افتتاح منافسات الجولة الـ28

التعادل الإيجابي يحسم مباراة التعاون ضد الخليج

الخميس ١٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٣ مساءً
التعادل الإيجابي يحسم مباراة التعاون ضد الخليج
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة التعاون ضد الخليج في افتتاح منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعادل التعاون ضد الخليج

وبدأت مباراة التعاون ضد الخليج التي أُقيمت على ملعب سكري القصيم في بريدة بشكل سريع، وظهر أصحاب الأرض بشكل أفضل قبل أن ينجح في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 21.

التعاون ضد الخليج
جانب من المباراة – المصدر @SPL

ونجح عبدالفتاح آدم في هز الشباك برأسية مميزة، بعد عرضية رائعة من الجانب الأيمن عن طريق محمد الكويكبي، لتشتعل المباراة، وسط محاولات من الفريقين لتسجيل هدف جديد.

وتصدى حارس مايلسون لتسديدة من منصور حمزي عند الدقيقة 39، ليحرمه من تسجيل التعادل، قبل أن يحرز عون السلولي هدفًا بالخطأ في شباكه في الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتعادل التعاون ضد الخليج.

التعاون والخليج
جانب من المباراة – المصدر @SPL

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الفريقان المحاولات، وضغط سكري القصيم بقوة، ونجح في هز الشباك عند الدقيقة 78، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي أحداث المباراة بتعادل التعاون ضد الخليج بنتيجة 1- 1.

ورفع سكري القصيم رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج إلى 35 نقطة في المركز العاشر.

التعاون ضد الخليج
جانب من المباراة – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني