الدرعية شريكًا لكأس الدرعية للسوبر السعودي 2024

الجمعة ٥ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٧ مساءً
الدرعية شريكًا لكأس الدرعية للسوبر السعودي 2024
المواطن - فريق التحرير

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة الدرعية لتغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى كأس الدرعية للسوبر السعودي.

كأس الدرعية للسوبر السعودي

وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا في شركة الوسائل SMC اتفاقية مع شركة الدرعية يتم بموجبها اعتماد مسمى كأس الدرعية للسوبر السعودي لنسخة هذا العام من البطولة.

ومن المقرر أن تُقام منافسات النسخة الحالية من كأس الدرعية للسوبر السعودي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال الفترة من 8 وحتى 11 أبريل الحالي بمشاركة أندية الاتحاد والهلال والنصر والوحدة.

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أن هذه الخطوة تعكس الجهود الحثيثة بين الجهات الحكومية في تطوير الشراكات التي ترفع من مستوى التنافسية الاستثمارية وتعزز خطواتها في دعم توجهات المملكة.

كأس الدرعية للسوبر السعودي
كأس البطولة – المصدر saff

اتحاد الكرة يُشيد بالخطوة

وقال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل: “الاتفاقية تأتي امتدادًا لجهود الاتحاد السعودي في خلق الفرص التسويقية وأدواتها، والتي ستساهم هذه المرة في دعم واحدة من أهم الوجهات في السعودية”.

وأضاف: “وذلك من أجل مواكبة جهود الدولة في فتح مسارات ترويجية جديدة لها مما يسهم في التعريف بمزاياها التاريخية والثقافية والسياحية التنافسية التي تحظى بها وحجم الدعم والتطور الكبير الذي يتحقق فيها، وذلك وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، والاستفادة من الجوانب والفرص الاستثمارية لرفع مداخيل الاتحاد”.

كأس السوبر السعودي
كأس البطولة – المصدر @SaudiSuperCup

ومن جانبه، قال جيري انزيريلو الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية: “هذه الاتفاقية تمثل فرصة مميزة للاستفادة من النشاط والمسار الترويجي في السعودية من خلال المجال الرياضي وما يحظى به من اهتمام جماهيري كبير نتيجة اكتسابه أهم المزايا الترويجية من لاعبين عالميين وتنافسية كبيرة عالميًا، والحراك والتطور الكبير في مسار كرة القدم السعودية”.

وتابع: “ونسعى لاستغلال ذلك في تسليط الضوء على الوجهة السياحية الأولى عالميًا للتراث والثقافة في السعودية بامتدادها التاريخي ودورها الريادي، وذلك من أجل تنفيذ مشاريع مستدامة في عناصرها التي تنبع من التراث والأصالة، وتقدم أسلوب حياة جديد لساكنيها إضافة إلى تحقيق التطلعات المشتركة في دعم تبادل الخبرات وتطويرها في نقل صورة جاذبة للدرعية من خلال الرياضة السعودية”.

كأس السوبر السعودي
كأس السوبر – المصدر @SaudiSuperCup

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني