ضمن منافسات الجولة الـ28

الشباب يقسو على أبها بخماسية

الخميس ١٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٩ مساءً
الشباب يقسو على أبها بخماسية
المواطن - فريق التحرير

انتهت، قبل قليل، مباراة الشباب ضد أبها، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، بتحقيق الليوث للفوز بخمسة أهداف دون رد.

تقدم الشباب ضد أبها

وبدأت مباراة الشباب ضد أبها التي أُقيمت على ملعب الليوث في الرياض بشكل سريع، وكاد الفريق الضيف أن يهز الشباك عند الدقيقة 16، إلا أن عبدالإله الشمري أهدر فرصة خطيرة أمام المرمى.

الشباب وأبها
جانب من المباراة – المصدر @SPL

ورد الليوث بهجمة مرتدة سريعة، إلا أن زياد الصحفي تدخل وأبعد الكرة من أمام المرمى، ليحولها إلى ركلة ركنية عند الدقيقة 20، وأطلق رومان سايس تسديدة صاروخية بعيدة عند الدقيقة 24، أبعدها الحارس تاتاروشانو.

واستمرت المحاولات من الفريقين لتسجيل هدف في الدقائق المتبقية، قبل أن ينجح يانيك كاراسكو في هز الشباك في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول من بتقدم الشباب ضد أبها.

الشباب ضد أبها
جانب من المباراة – المصدر @SPL

سيطرة للاعبي الليوث

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح حبيب ديالو في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 56، وواصل لاعبو الليوث السيطرة على اللعب، وأهدروا العديد من الفرص.

وتمكن كارلوس جونيور من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 78، بعد متابعته لكرة عرضية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يحرز اللاعب ذاته الهدف الرابع من هجمة مرتدة سريعة عند الدقيقة 84، وهز كاراسكو الشباك في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الشباب ضد أبها بنتيجة 5- 0.

مباراة الشباب ضد أبها
جانب من المباراة – المصدر @SPL

 

كارلوس جونيور
كارلوس – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني