ضمن منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا

الشهري يكشف تشكيل الأخضر الأولمبي ضد أوزبكستان

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٩ مساءً
الشهري يكشف تشكيل الأخضر الأولمبي ضد أوزبكستان
المواطن - فريق التحرير

أعلن المدير الفني سعد الشهري عن تشكيل الأخضر الأولمبي في مباراة أوزبكستان في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، التي ستنطلق بعد ساعة.

مباراة الأخضر الأولمبي ضد أوزبكستان

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية الأولمبي ضد أوزبكستان على استاد خليفة الدولي في الدوحة، عند الساعة الخامسة مساء اليوم، في الدور ربع النهائي من كأس آسيا تحت 23 عامًا، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

الأخضر الأولمبي - تردد القنوات الناقلة
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

عبدالله رديف يقود الهجوم

وجاء تشكيل الأخضر الأولمبي، كالتالي؛ محمد العبسي، محمد أبو الشامات، مشعل الصبياني، ريان حامد، زكريا هوساوي، عيد المولد، فيصل الغامدي، هيثم عسيري، أيمن يحيى، أحمد الغامدي وعبدالله رديف.

ويجلس على مقاعد البدلاء، كل من؛ أحمد الجبيع، عبدالرحمن الصانبي، محمد سليمان، جهاد ذكري، محمد الدوسري، عوض الناشري، عبدالإله هوساوي، زياد الجهني، مروان الصحفي وصالح أبو الشامات.

 

الأخضر الأولمبي ضد أوزبكستان
تشكيل المنتخب – المصدر @SaudiNT

المنتخبان في كأس آسيا تحت 23 عامًا

وتأهل الأخضر الأولمبي بقيادة المدير الفني سعد الشهري، بشكل مميز في كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث بدأ مشواره بالفوز على طاجيكستان وتايلاند، ثم خسر ضد العراق في الجولة الأخيرة، ليتأهل كوصيف.

على الجانب الآخر، قدم منتخب أوزبكستان الأولمبي مستوى مميزًا خلال مرحلة المجموعات بكأس آسيا تحت 23 عامًا، ونجح في الفوز على ماليزيا، فيتنام والكويت، ليتأهل بالعلامة الكاملة عن المجموعة الرابعة.

المنتخب السعودي الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني