في دوري أبطال آسيا

العين يُجهز استقبالًا لجماهير الهلال

الأحد ١٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٩ مساءً
العين يُجهز استقبالًا لجماهير الهلال
المواطن - فريق التحرير

أصدر نادي العين الإماراتي بيانًا رسميًا، اليوم الأحد، بشأن الحضور الجماهيري في المباراة المقبلة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

مباراة العين ضد الهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة العين الإماراتي ضد الهلال، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

نادي العين الإماراتي - أوبا - سفيان رحيمي جدا

العين يُرحب بجماهير الأزرق

وأعرب مدير مكتب شؤون جماهير العين الإماراتي، أحمد الكعبي، خلال تصريحاته لموقع النادي الرسمي، عن ترحيبه بالجماهير الهلالية، خلال المباراة المرتقبة.

وأضاف: “تم تشكيل فرق العمل لاستقبال الأشقاء من محبي الهلال في مدرجات استاد هزاع بن زايد على نحو لائق يعكس العلاقة الوطيدة التي ظلت تربط الناديين الكبيرين وجماهيرهما الوفية”.

وتابع: “نعمل حاليًا على التنسيق مع مجلس جماهير الأزرق بخصوص توفير روابط طرح التذاكر المخصصة لجماهير النادي الضيف وفقًا للائحة البطولة الآسيوية، حتى يتمكنوا من توزيعها بالصورة المطلوبة تحت السيطرة وبعيدًا عن فتح المجال للشراء عبر روابط السوق السوداء”.

جماهير الهلال
جماهير الأزرق – المصدر @Alhilal_FC

طرح تذاكر المباراة

وأعلن نادي العين أن روابط بيع التذاكر المخصصة لجماهير العين وفقًا للائحة المسابقة سيتم توزيعها على الجماهير اتساقًا مع الآلية التي تم اعتمادها في مواجهة الدور ربع النهائي.

وأشار إلى أن ذلك استنادًا على قاعدة البيانات التي تمنح أعضاء بطاقة عيناوي والجماهير الأكثر حضورًا لتشجيع الفريق في مدرجات استاد هزاع بن زايد خلال الموسم الحالي الأولوية في الحصول على روابط البيع تحت إشراف مكتب شؤون الجماهير.

جماهير العين الإماراتي
جماهير العين – المصدر alainclub

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني