ضمن منافسات دوري روشن

الفتح يستعيد توازنه بثلاثية في الرائد

الخميس ١٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٩ مساءً
الفتح يستعيد توازنه بثلاثية في الرائد
المواطن - فريق التحرير

انتهت، قبل قليل، مباراة الفتح ضد الرائد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، بتحقيق النموذجي لفوز هام بنتيجة 3- 1.

تقدم الفتح ضد الرائد

وبدأت مباراة الفتح ضد الرائد المقامة على ملعب النموذجي في الأحساء بشكل سريع، ونجح دجانيني تفاريس في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 7 دقائق بتسديدة، من هجمة سريعة.

وواصل النموذجي الضغط، ونجح لوكاس زيلارايان في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 12 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، واستمرت المحاولات لتسجيل هدف جديد.

لوكاس زيلارايان
لوكاس – المصدر @SPL

واحتسب الحكم ركلة جزاء للنموذجي، سددها دجانيني، إلا أن حارس المرمى مورييرا تصدى لها بنجاح عند الدقيقة 25، وتحولت الكرة إلى ركلة ركنية.

وتحسن الأداء الدفاعي للفريق الريداوي، وواصل لاعبو الفريقين الضغط بحثًا عن هز الشباك في الدقائق المتبقية؛ دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الفتح ضد الرائد بنتيجة 2- 0.

الفتح
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

محاولات مستمرة من الفريقين

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، قلص تفاريس الفارق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد عند الدقيقة 56، قبل أن ينجح دجانيني في تسجيل الهدف الثاني له والثالث للنموذجي عند الدقيقة 60.

تفاريس لاعب الرائد
تفاريس – المصدر @SPL

واستمرت المحاولات من الفريقين لتسجيل هدف جديد، إلا أن الدفاع ظهر بشكل منظم، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ضد الرائد بنتيجة 3- 1.

الفتح ضد الرائد
جانب من المباراة – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني