المسابقات تعلن مواعيد آخر 4 جولات بدوري روشن

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٠ مساءً
المسابقات تعلن مواعيد آخر 4 جولات بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قبل قليل، عن جدول مواعيد وأماكن إقامة آخر 4 جولات في دوري روشن السعودي.

مواعيد الجولة الـ31 من دوري روشن

وستنطلق مباريات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، يوم 9 مايو، بمواجهتين عند السادسة مساء، حيث يلعب الفيحاء والفتح على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويحل التعاون ضيفًا على الرياض، ويستقبل الأخدود، فريق النصر عند التاسعة مساء.

النصر ضد الفيحاء
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

وتُستكمل مباريات الجولة الـ31 في اليوم التالي، بلقاء أبها وضمك عند السادسة مساء، تليه مواجهتا الخليج والوحدة على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام، والاتحاد أمام الاتفاق على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتختتم مباريات الجولة بثلاث مباريات يوم السبت 11 مايو، حيث يواجه الهلال ضيفه الحزم عند السادسة مساء على ملعب المملكة أرينا، ويلعب الرائد ضد الطائي في التوقيت ذاته بينما يستضيف الشباب فريق الأهلي على ملعب الليوث عند التاسعة مساء.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

مواعيد الجولات الأخيرة

وتشهد الجولة الـ32 إقامة ثلاث مباريات في كل من أيام الخميس والجمعة والسبت، الموافقة 16 إلى 18 مايو، حيث يلتقي الحزم بالرياض في السادسة مساء الخميس، بينما تقام مباراتا الخليج أمام الاتحاد والوحدة أمام الرائد في التاسعة مساء اليوم ذاته.

وتُستكمل مباريات الجولة الـ32 من دوري روشن، بمواجهة الطائي ضد الفتح في السادسة مساء الجمعة، بينما يحل الأخدود ضيفًا على الاتفاق في التاسعة مساء ويتواجه الهلال بنظيره النصر على ملعب الأول بارك في التوقيت ذاته.

الهلال - دوري روشن - مباراة العين ضد الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

وتختتم مواجهات الجولة الـ32 بثلاث لقاءات يوم السبت 18 مايو، يستضيف ضمك منافسه الفيحاء ويلتقي التعاون بالشباب في السادسة مساء، بينما يحل أبها ضيفًا على الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في التاسعة مساء.

وتُقام مباريات الجولتين 33 و34 من دوري روشن السعودي في توقيت واحد وفقًا للوائح المسابقة وتحقيقًا لعدالة المنافسة، إذ تنطلق جميع مباريات الجولة 33 في التاسعة مساء الخميس 23 مايو وتقام مباريات الجولة 34 الأخيرة في التاسعة مساء الاثنين 27 مايو.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني