بعد غياب ميتروفيتش للإصابة

بالفيديو .. صالح الشهري يُطمئن جماهير الهلال

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٠ مساءً
بالفيديو .. صالح الشهري يُطمئن جماهير الهلال
المواطن - فريق التحرير

قدم اللاعب صالح الشهري، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، أداءً مميزًا ومطمئنًا للجماهير في مباراة الأخدود المقامة حاليًّا في الجولة الـ26 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث نجح الشهري في تعويض غياب المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش الذي يغيب لمدة 6 أسابيع بسبب إصابة في العضلة الخلفية.

صالح الشهري لا يفوت الفرصة

ونجح الشهري في تسجيل الهدف الأول لنادي الهلال في شباك الأخدود من ضربة رأسية في الدقيقة الـ 16 من عمر الشوط الأول.

وتعرض المهاجم الصربي ميتروفيتش، لإصابة خلال أحداث الشوط الأول من مباراة الشباب ضد الهلال بالجولة الماضية من دوري روشن السعودي، قبل أن يعلن الأزرق بالأمس عن غيابه لمدة 6 أسابيع.

صالح الشهري - الهلال والأخدود

نتائج الهلال في غياب ميتروفيتش

وتُعد هذه المرة الثالثة التي يغيب فيها ميتروفتيش عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هذا الموسم، ولم يخسر الأزرق أي لقاء، ونجح في تحقيق الفوز مرتين وتعادل في مواجهة واحدة.

ودفع جيسوس، بالمهاجم عبدالله حمدان أمام أبها في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق الفوز بنتيجة 3- 1.

وشارك الحمدان، أمام الفيحاء في الجولة الثانية، وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 1- 1، وغاب ميتروفيتش عن مواجهة الاتحاد في الجولة الـ22، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وشارك صالح الشهري، وفاز الأزرق بنتيجة 3- 1.