في دوري روشن

تشكيل مباراة الهلال والأخدود

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
تشكيل مباراة الهلال والأخدود
المواطن - فريق التحرير

كشف المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال عن تشكيلة فريقه لمواجهة نادي الأخدود بعد قليل في الجولة الـ26 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اتساع الفارق مع النصر

ويسعى الفريق الكروي الأول بـ الهلال للفوز والاستمرار في الانفراد بـ صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين والوصول للنقطة رقم 74 والابتعاد عن نادي النصر الوصيف بفارق 15 نقطة.

تشكيل الأخدود

وجاء تشكيل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مكونًا من: ” ياسين بونو، سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، لودي، روبن نيفيز، مالكوم، سالم الدوسري، سيرجي سافيتش، ميشايل، صالح الشهري”.

أما تشكيل نادي الأخدود فجاء مكونًا من: “العويرضي في حراسة المرمى، الحارثي، بوركا، سولومون، الربيعي، محمد نايف، بيدروزا، هتيله، كولادو، جودوين، تاناسي”.

تشكيل الهلال

إصابة نجم الهلال 

وبالأمس، تحدث سامي الجابر نجم الهلال الأسبق عن إصابة اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش وغيابه لمدة 6 أسابيع عن مباريات الهلال.

وقال سامي الجابر عبر حسابه: “خسارة نجم كبير مثل ميتروفيتش في هذا الوقت في الموسم قد يؤثر على فريق يعتمد على الأفراد والنجوم، ولكن الهلال في هذا الموسم منظومة قوية جدًّا لا تتأثر بالغيابات مهما كان الغائب والأمثلة كثيرة، اتركوها للسيد جيسوس ولا تقلقوا، واثق بأنه سيجد التوليفة الصحيحة بالأسماء المميزة التي يملكها لتعويض ميترو”.

وكان ميتروفيتش أُصيب يوم السبت الماضي، خلال مباراة الهلال والشباب في الجولة الـ25 من بطولة دوري روشن.