بـ 717 ميدالية لمواصلة الإنجاز والتميز 

تعليم الرياض يتصدّر منافسات كانجارو موهبة 2024م 

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٦ مساءً
تعليم الرياض يتصدّر منافسات كانجارو موهبة 2024م 
المواطن - فريق التحرير

حقّق طلاب وطالبات تعليم الرياض فوزًا باهرًا في منافسات كانجارو موهبة 2024م بحصولهم على 717 ميدالية، متفرّدين بالصدارة في قائمة الفائزين والفائزات في المسابقة، في إنجاز جديد ومميز للإدارة وطلابها وطالباتها.

تفوق طلاب تعليم الرياض

وهنَّأ مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ الدكتور نايف بن عابد الزارع أبناءه الطلاب والطالبات الفائزين وأسرهم ومعلميهم ومدارسهم.

وأشاد بهذه النتائج المبهرة التي تُعد إضافةً نوعية في رصيد الإنجازات المتواصلة لطلاب وطالبات تعليم منطقة الرياض، مثمنًا الدعم غير المحدود الذي يحظى به التعليم في المملكة من القيادة الرشيدة، والذي انعكس جلياً في تعزيز تنافسية التعليم في المملكة إقليميًا ودوليًا.

مسابقة كانجارو موهبة

من جهته أوضح المتحدث الرسمي لتعليم منطقة الرياض الأستاذ عبدالسلام الثميري، أن مسابقة كانجارو موهبة الدولية إحدى أكبر المسابقات التي تُقام في أكثر من 70 دولة بمشاركة قرابة 6 ملايين طالب وطالبة على مستوى العالم.

كما تهدف المسابقة إلى تشجيع الطلبة على تعلّم وإتقان المعرفة في الرياضيات، وتطوير مهاراتهم الرياضية في القدرة على حل المسائل الحسابية، وتطبيق المفاهيم الرياضية وربطها بحياتهم اليومية، من خلال بيئة تعليمية تنافسية محفّزة وممتعة لتعليم الرياضيات.

717 ميدالية

وبيَّـن الثميري أن عدد الفائزين والفائزات في المسابقة بلغ 717 طالبًا وطالبة من مختلف المراحل التعليمية، حيث حاز 78 منهم على الميدالية الذهبية، وحقق 254 الميدالية الفضية، فيما حصل385 طالبًا وطالبة على الميدالية البرونزية، متمنيًا لجميع الطلبة الفائزين مزيدًا من النجاح والتميز.

طلاب تعليم الرياض يتصدّرون منافسات كانجارو موهبة 2024م 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني