بعد الخسارة من العين برباعية في الذهاب

جيسوس : الهلال سيحسم كل شيء في الرياض

الأربعاء ١٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٩:٥٨ مساءً
جيسوس : الهلال سيحسم كل شيء في الرياض
المواطن - فريق التحرير

أكد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، أن أزرق الرياض سيحسم كل شيء في مباراة العودة أمام العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتحدث جيسوس بعد مباراة اليوم والتي خسرها الأزرق بنتيجة 4- 2 فقال: “الفريق لم يعتد بالخروج من المباريات بغير الانتصار، هي بطولة مهمة بالنسبة لنا ونود الوصول للنهائي لدينا مباراة عودة بالرياض نريد العودة بها ولدينا وقت للاسترجاع”.

وواصل جيسوس: “قادرون على تعويض النتيجة، 4 أهداف منها 3 ركلات جزاء ويجب أن نتفهم ذلك، وقلت لجماهير الهلال بعد مواجهة اليوم، إنه هناك مباراة في الرياض، وستكون مباراة ممتلئة بالصخب، متأكد أننا سنتأهل للنهائي من الرياض”.

جيسوس - المؤتمر الصحفي - بعد مباراة العين ضد الهلال

وحول حواره مع صالح الشهري قال جيسوس: “أثناء حديثي معه قال إن احتجتني فأنا جاهز للعب نصف ساعة، منذ إصابته الأخيرة لم يتمرن معنا ضمن المجموعة لذلك لم يلعب أساسيًّا وكان يضع الثلج اليوم على موقع اصابته”.

وواصل مدرب الأزرق: “لا يوجد مبالغة في الثقة، في كرة القدم لا تستطيع التحكم بما يحدث في المباراة، لم نعتد أن نستقبل 4 أهداف منها 3 ركلات جزاء ويجب أن نجلس ونعرف سبب حدوث ذلك ونصححها”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني