مشيدًا بسرعة تطور المسابقة

راكيتيتش سعيد بتجربته في دوري روشن

السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٣ صباحاً
راكيتيتش سعيد بتجربته في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

أعرب نجم فريق الشباب، الكرواتي إيفان راكيتيتش، عن سعادته بالتواجد في دوري روشن السعودي، موضحًا في الوقت ذاته سبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الهلال.

راكيتيتش سعيد في السعودية.

وشدد النجم الكرواتي خلال تصريحاته لقناة “Jijantes” الإسبانية، على سعادته بالتجربة الحالية في دوري روشن، مشيدًا بأجواء الحياة داخل السعودية.

وأبدى راكيتيتش ترحيبه بفكرة المشاركة في “دوري الملوك” الإسباني لكرة الصالات، الذي ينظمه نجم فريق برشلونة السابق جيرارد بيكيه.

راكيتيتش
النجم الكرواتي – المصدر @SPL

وتابع: “أنا متفاجئ، السعوديون يحبون كرة القدم بجنون، ولديهم خطط مستقبلية مذهلة، والرياض مدينة رائعة للغاية.. لا أحمل إلا المشاعر الإيجابية، وأدعو الجميع لرؤية ما شاهدته في السعودية”.

ولفت راكيتيش إلى سرعة التطور والتنظيم في المسابقات والأجواء الكروية داخل السعوديةـ خاصة مع استقطاب نجوم الساحرة المستديرة في العالم.

راكيتيتش
النجم الكرواتي – المصدر @SPL

سبب الإصابة أمام الهلال

وعن الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الشباب ضد الهلال، علق قائلًا: “عانيت من إصابة صغيرة، وكنت أود المشاركة، وضغطت على نفسي”.

واختتم النجم الكرواتي حديثه قائلًا: “عندما تفعل ذلك فإن جسدك لا يقاوم، وتعود الإصابة مجددًا، ولكنها ليست بالخطيرة، وسأعود إلى التدريبات في غضون يومين، استعدادًا للقاء المقبل”.

راكيتيتش
النجم الكرواتي – المصدر @AlShababSaudiFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني