خلال مباراة الغد بدوري الأبطال

رغبة العين تصطدم بصلابة دفاع الهلال

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٨ مساءً
رغبة العين تصطدم بصلابة دفاع الهلال
المواطن - فريق التحرير

ينتظر الجمهور مباراة العين الإماراتي ضد الهلال ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، وسط صراع قوي من لاعبي الفريقين لتحقيق الفوز.

مباراة العين ضد الهلال

وكان من المقرر أن تُقام مباراة العين ضد الهلال، مساء اليوم الثلاثاء قبل أن يتم تأجيل المباراة للغد بسبب الأحوال الجوية، لتُقام على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

العين الإماراتي
لاعبو الفريق الإماراتي – المصدر @alainfcae

صلابة الأزرق الدفاعية

ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، واستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ 4 مباريات، وتحقيق الفوز على الأزرق، خاصة أنه يُقدم أداء هجوميًا مميزًا.

ونجح العين الإماراتي في تسجيل 23 هدفًا، ليحتل المركز الثاني في قائمة الأقوى هجوميًا في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، خلف الهلال صاحب الـ26 هدفًا، ما يُحفز لاعبي الفريق لمواصلة التألق.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وتصطدم رغبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين في هز شباك الأزرق وتحقيق الفوز، بالصلابة الدفاعية الكبيرة لكتيبة البرتغالي خورخي جيسوس، حيث يُقدم حارسه المغربي ياسين بونو ولاعبو الدفاع أداء مميزًا.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأقوى دفاعيًا في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، حيث استقبل 4 أهداف، كما أنه الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك، بعدما لم تهتز شباكه في 6 من أصل 10 لقاءات.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني