بعد مباراة العين الإماراتي

سامي الجابر: خسارة الهلال مزعجة ولكن !

الخميس ١٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً
سامي الجابر: خسارة الهلال مزعجة ولكن !
المواطن - فريق التحرير

وصف سامي الجابر، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سابقًا، خسارة الفريق أمام العين الإماراتي اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال الجابر عبر حسابه في منصة “إكس”: “تعثر الزعيم! وحدث المنطق في كرة القدم أنه لا يوجد فريق لا يخسر، تعثر الزعيم بعد أن حقق سلسلة انتصارات وقدم عطاءات تعكس مكانته، المزعج في الخسارة أنها جاءت في جولة مهمة جدًّا والمنعطف قبل الأخير للوصول لنهائي القارة الآسيوية، خسر الهلال في أول 45 دقيقة بـ 3/ 0 وكسب في الـ 45 دقيقة 2/ 1 لتأتي خسارة أول مباراة بـ 2/ 4 بالنظر لـ90 دقيقة يتضح فعلًا أننا لم نرَ الهلال الذي نعرفه أبدًا”.

مالكوم - الهلال والعين

وتابع: “يوم سيئ يحدث في كرة القدم تعجز خلاله من الظهور بالشكل الذي اعتاد أن يراك به جمهورك مع ذلك تفوق الهلال الغايب تمامًا في مباراة اليوم وعاد بنتيجة إيجابية بشوط ثانٍ تفوق فيه على العين الذي كان مهيأً له أن يكرر ما فعله الشوط الأول ولم يستغل التقدم بثلاثية”.

وأضاف: “رسالتي لنجوم الزعيم، ثقتي كبيرة بعودتكم في لقاء الإياب وإثبات أن ما حدث هو (يوم سيئ) مر به الفريق ولن يتكرر، لابد أن تخوضوا مباراة الإياب كمباراة جديدة دون التفكير بمباراة الذهاب ونتيجتها، وأجزم إن شاء الله أنها ستكون مباراة العبور للنهائي، الرسالة ذاتها للمدرج الفخم الذي يجب أن يعلم أن نجومه لا يحتاجون أكثر من التركيز في فرض أسلوب لعبهم، وسيكون بإذن الله هذا المدرج هو اللاعب رقم واحد كما هو دائمًا في منح نجومه الثقة والهدوء الذي يحتاجونهم ليمنحهم بطاقة التأهل”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني