بسبب سوء النتائج مع الفريق وغضب الجماهير

شاهد .. فاسكو دي جاما يطرد رامون دياز ونجله من تدريب النادي

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٣ مساءً
شاهد .. فاسكو دي جاما يطرد رامون دياز ونجله من تدريب النادي
المواطن - محمد سمعه

قرر نادي فاسكو دي جاما البرازيلي وبدون أي سابق إنذار طرد المدرب الأرجنتيني رامون دياز ونجله إيمليانو من تدريب الفريق دون إبلاغهما وذلك بسبب سوء النتائج في الدوري البرازيلي منذ بداية الموسم.

وكان دياز صاحب الـ64 عامًا رحل عن تدريب نادي الهلال في يوليو 2023 ليتولى بعدها تدريب نادي فاسكو دي جاما لكن الأمور لم تسر على خير ما يرام.

بيان فاسكو دي جاما 

وبعد خسارة فاسكو أمام فريق كريسيوما في الجولة الرابعة من الدوري البرازيلي بنتيجة 4-0، أصدر نادي فاسكو دي جاما بيانًا عبر حسابه في منصة ” إكس” قال فيه: “يعلن النادي إقالة دياز ونجله من تدريب الفريق وأن المدرب رفائيل بايفا سيكون مدرب الفريق خلال الفترة المقبلة”.

رامون دياز ونجله - فاسكو دي جاما

تعليق رامون دياز

المدرب الأرجنتيني علق على الإقالة المفاجئة قائلًا في المؤتمر الصحفي بعد مباراة كريسيوما: ” بصراحة قرار غريب لم أتوقع الإقالة عبر تويتر، لم نحب الطريقة التي تم اختيارها لإنهاء الأمر”.

وكانت الصحفية البرازيلية إيزابيل كوستا نشرت عبر حسابها في منصة ” إكس” مقطع فيديو للمدرب الأرجنتيني وهو يشير بإصبع الإبهام لجماهير فاسكو دي جاما الغاضبة وهو متهكمًا بقوله ” حسنًا” ردًا منه على سباب الجماهير له بعد الخسارة من فريق كريسيوما أمس.

جدير بالذكر أن دياز كان نجح في إنقاذ فاسكو دي جاما من الهبوط في الدوري البرازيلي في الموسم الماضي، قبل أن يبدأ الموسم الحالي بطريقة مخيبة لـ آمال الجماهير.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد