ضمن منافسات الجولة الـ29

صراع البقاء يُشعل مباراة الأخدود وأبها

السبت ٢٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:١١ مساءً
صراع البقاء يُشعل مباراة الأخدود وأبها
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير مباراة الأخدود وأبها في دوري روشن السعودي، في ظل الصراع القوي بين الفريقين، من أجل البقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل.

مباراة الأخدود وأبها

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأخدود وأبها، عند الساعة السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، في الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي.

مباراة الأخدود وأبها
جانب من مباراة الدور الأول

الفريقان يسعيان للفوز

وتتشابه ظروف الفريقين قبل مباراة اليوم، حيث يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود المركز الـ17 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ24 نقطة، فيما يقع أبها في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة.

ويدخل الفريقان مباراة الأخدود وأبها اليوم، بهدف تحقيق الفوز، والابتعاد عن أول المراكز المهددة بالهبوط، إلا أن حسم البقاء في دوري روشن السعودي مرهون بالنتائج في الجولات المقبلة.

الأخدود
لاعبو الأخدود – المصدر @SPL

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في الظهور بشكل مميز مع مدربه الجزائري نور الدين بن زكري، واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.

على الجانب الآخر، يطمح أبها بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في استعادة توازنه رغم تلقيه هزائم ثقيلة مؤخرًا، وحصد الثلاث نقاط، وإنعاش حظوظه في البقاء.

أبها
لاعبو الفريق – المصدر @abhaFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني