في الميركاتو الصيفي المقبل

عز الدين أوناحي يُفكر في العرض السعودي

الخميس ٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٠ مساءً
عز الدين أوناحي يُفكر في العرض السعودي
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارسيليا، المغربي الدولي عز الدين أوناحي، قد ينتقل إلى دوري روشن السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

عز الدين أوناحي قد يوافق على العرض

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الخميس، أن أوناحي، تلقى عرضًا للانتقال إلى أحد أندية دوري روشن السعودي في الموسم الرياضي المقبل، ويُفكر اللاعب المغربي في العرض بجدية.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن حارس مرمى فريق الهلال، المغربي الدولي ياسين بونو، امتدح المشروع السعودي لمواطنه عز الدين أوناحي، فيما يُفضل وكلاء أعماله انتقاله إلى الدوري الإنجليزي.

عز الدين أوناحي
أوناحي – المصدر @SofaScoreARB

وجاء في ختام تقرير “ليكيب”: “إدارة نادي الهلال خاضت محادثات مع أوناحي في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أنها لم تستمر طويلًا بين الطرفين”.

وتؤكد التقارير، أن نادي مارسيليا الفرنسي، يستعد للتخلي عن خدمات اللاعب المغربي في الميركاتو الصيفي، وذلك في حالة التوصل لاتفاق مع ناد يُلبي متطلباته.

عز الدين أوناحي
أوناحي – المصدر @fifaworldcup_ar

اللاعب مع مارسيليا

وانضم أوناحي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارسيليا في يناير 2023، مقابل 10 ملايين يورو، قادمًا من أنجيه الفرنسي، وذلك بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم، واحتلاله المركز الرابع.

وشارك عز الدين أوناحي صاحب الـ23 عامًا، في 18 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارسيليا في الدوري الفرنسي الموسم الجاري، ونجح في تسجيل هدفين.

عز الدين أوناحي
أوناحي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني