ضمن منافسات الدوري الأمريكي

عودة ميسي تُحفز إنتر ميامي لمواصلة التألق

الإثنين ٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٢ مساءً
عودة ميسي تُحفز إنتر ميامي لمواصلة التألق
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، في الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة بعد اكتمال صفوفه بعودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

عودة قوية لميسي مع إنتر ميامي

وغاب ميسي عن المشاركة منذ إصابته أمام ناشفيل في 13 مارس الماضي، حيث غاب عن 4 مباريات مع فريقه، بجانب مواجهتين مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم.

وعاد ليونيل ميسي مؤخرًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي، حيث شارك كبديل أمام كولورادو رابيدس ضمن منافسات الدوري الأمريكي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2\2.

إنتر ميامي
لاعبو الفريق – المصدر @InterMiamiCF

وتألق ميسي، وترك بصمته، حيث نجح في تسجيل هدف لفريقه عند الدقيقة 58، ليُعادل النتيجة، حيث إن كولورادو رابيدس تقدم من ركلة جزاء قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

وساهم ميسي، في تسجيل الهدف الثاني، ومرر الكرة إلى ديفيد رويز ليمررها إلى ليو ألفونسو، ليحرز أول أهدافه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي، ولكن سجل كول باسيت التعادل عند الدقيقة 88.

إنتر ميامي ضد كولورادو رابيدس
لاعبو الفريق – المصدر @InterMiamiCF

مواصلة التألق

وتعول الجماهير كثيرًا على عودة ميسي، في مواصلة التألق وتحقيق مزيد من الانتصارات، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 12 نقطة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي، في تحقيق الفوز 3 مرات في الدوري الأمريكي، وتعادل في مثلهم، وخسر مرتين، ونجح في تسجيل 16 هدفًا، واهتزت شباكه 12 مرة.

إنتر ميامي
لاعبو الفريق – المصدر @InterMiamiCF

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني