بعد التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

قلد علي البليهي .. نجم العين يستفز جماهير الهلال .. ماذا قال ؟

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٣ مساءً
قلد علي البليهي .. نجم العين يستفز جماهير الهلال .. ماذا قال ؟
المواطن - فريق التحرير

أثار سلطان الشامسي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي العين الإماراتي، استفزاز وغضب جماهير الهلال، وذلك بعد تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال.

وقال الشامسي لـ برنامج “حدث الرياضة”: “تم غرس شعار النادي الإماراتي في ملعب الهلال ردًّا على التقليل والانتقاص الذي حدث من قدر فريقي”.

وأضاف: “الحين ملعب أصبح لنا، ولم أكن أخطط لغرس العلم ولكنها حدثت بعد المضايقات التي تعرضنا لها”.

ركزة علم العين في ملعب الهلال 

وقلد الشامسي، احتفال علي البليهي مدافع الفريق الكروي الأول بالهلال حيث اعتاد الأخير ركز علم الهلال في ملعب المنافسين، حيث سبق له أن فعلها في ملعب الأول بارك معقل النصر بعد مباراة جمعت بين الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا عام 2021.

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجماهير نادي العين وهي تكسر مقاعد ملعب المملكة آرينا معقل نادي الهلال خلال مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وعرض المقطع جماهير النادي الإماراتي وهي تكسر بعض من مقاعد الملعب أثناء احتفالها بالتأهل بعد نهاية المباراة.

وفي وقت سابق، كان المدرب الأرجنتيني كريسبو علق على تأهل الفريق الإماراتي لـ نهائي دوري أبطال آسيا قائلًا: “أشكر الفريق الإماراتي، وكل من يعمل به.. وأنا سعيد بكوني أعمل بهذا النادي العظيم”.

وتابع: “نحن نحترم أنفسنا ونحترم فريقًا خصمًا.. الذي يعد الفريق الرائد في دولته وأيضًا في البطولة.. وواجهنا خصمًا لعب بأداء رائع وهجوم جيد”.

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني