بعد تألقه اللافت أمام أبها

كريستيانو رونالدو الأعلى تقييمًا بالجولة الـ26

الخميس ٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٥ مساءً
كريستيانو رونالدو الأعلى تقييمًا بالجولة الـ26
المواطن - فريق التحرير

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ليكون من أبرز اللاعبين في الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو الأفضل بالجولة

وكشفت شبكة الإحصائيات “سوفاسكور”، عن تقييمات اللاعبين بالجولة الـ26 من دوري روشن السعودي، ومنحت كريستيانو رونالدو أعلى تقييم بـ10 درجات، بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام أبها.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وخطف كريستيانو رونالدو الأنظار خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد أبها، ونجح في هز الشباك بهاتريك، وقدم تمريرة حاسمة، وساهم في فوز العالمي بثمانية أهداف دون رد.

وتألق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري أمام الأخدود، وسجل هدفًا، ليحصل على ثاني أعلى تقييم بـ8.9 درجات، بالتساوي مع نجم فريق النصر، عبدالعزيز العليوة الذي سجل هدفين.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

جدول ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الـ26، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 74 نقطة، يليه النصر بـ62 نقطة، ثم الأهلي برصيد 51 نقطة، يليه الاتحاد والتعاون بـ46 نقطة.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

وحل الفتح سادسًا برصيد 37 نقطة، ثم الاتفاق بـ36 نقطة، يليه ضمك برصيد 35 نقطة، ثم الخليج برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفيحاء، ثم الشباب رصيد 31 نقطة، يليه الوحدة برصيد 30 نقطة.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في المركز الـ13 برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطتين عن الرياض، ثم الأخدود بـ24 نقطة، يليه الطائي وأبها بـ22 نطة، ويتذيل الحزم الترتيب برصيد 16 نقطة.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني