بعد تألقه مع النصر هذا الموسم

كريستيانو رونالدو يقترب من إنجاز تاريخي

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٢ مساءً
كريستيانو رونالدو يقترب من إنجاز تاريخي
المواطن - فريق التحرير

بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قريبًا من تحقيق إنجاز تاريخي جديد بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

كريستيانو رونالدو يواصل التألق

ونجح رونالدو في تسجيل 26 هدفًا خلال 23 مباراة خاضها مع النصر في دوري روشن السعودي حتى الآن، لينفرد بصدارة قائمة الهدافين، بفارق 4 أهداف عن مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

ولفتت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أن كريستيانو رونالدو اقترب من تحصين صدارته لقائمة الهدافين قبل 9 جولات على نهاية المسابقة، لإصابة ميتروفيتش التي ستبعده لمدة 6 أسابيع.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن النجم البرتغالي قد يحقق إنجازًا تاريخيًا في حالة حصوله على لقب هداف دوري روشن السعودي، يحث سيصبح أول لاعب يحصد لقب الهداف في 4 دوريات مختلفة بالعالم.

وتوج كريستيانو رونالدو صاحب الـ39 عامًا، بلقب هداف الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، والدوري الإسباني مع ريال مدريد 3 مرات، كما حصد لقب هداف الدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

لاعبون حصدوا لقب هداف 3 دوريات

ويُعد رونالدو، والنجم الأوروغوياني لويس سواريز والهولندي فان نيستلروي، الثلاثي الوحيد الذي سبق له التتويج بجائزة الهداف في 3 دوريات أوروبية مختلفة، ما يُحفز النجم البرتغالي للتفوق عليهم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC