بعد تألقه اللافت مع النصر

كريستيانو رونالدو يقترب من معادلة رقم ميسي

الجمعة ٥ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٩ مساءً
كريستيانو رونالدو يقترب من معادلة رقم ميسي
المواطن - فريق التحرير

بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قريبًا من معادلة رقم قياسي مميز؛ لنجم إنتر ميامي ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي.

كريستيانو رونالدو يقترب من رقم جديد

ورفع رونالدو، رصيده من الأهداف المسجلة من ركلات ثابتة إلى 63 هدفًا، بعد ثنائيته في شباك أبها بالجولة الماضية، ليتجاوز رقم الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا بـ62 هدفًا.

ويحتاج كريستيانو رونالدو، لتسجيل هدفين فقط، من أجل معادلة رقم ليونيل ميسي، الذي يحتل المركز السادس بقائمة أفضل مسددي الركلات، والتي يتصدرها البرازيلي جونينيو برنامبوكانو بـ77.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

وتبدو الفرصة كبيرة أمام رونالدو وميسي لتصدر القائمة، وإبعاد جونينيو برنامبوكانو الذي اعتزل اللعب في عام 2014 عن المركز الأول، خاصة أنهما لازالا يتألقان في الملاعب حتى الآن.

واقترب كريستيانو رونالدو، من حصد لقب هداف دوري روشن السعودي، حيث ينفرد بصدارة القائمة برصيد 29 هدفًا، وبفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه، مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

النصر يُلاقي ضمك

على الجانب الآخر، يواجه النصر فريق ضمك، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 35 نقطة، فيما يقع العالمي في المركز الثاني بـ62 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني