خلال مواجهة الاتحاد والتعاون

كريم بنزيما يسعى لاستعادة بريقه

الجمعة ٥ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠١ مساءً
كريم بنزيما يسعى لاستعادة بريقه
المواطن - فريق التحرير

يسعى النجم الفرنسي كريم بنزيما، لمصالحة جماهير الاتحاد الغاضبة من تراجع مستواه، والظهور بشكل مميز خلال مواجهة التعاون ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

كريم بنزيما يسعى لمصالحة الجماهير

ويُعاني بنزيما، من سوء حظ خلال الفترة الأخيرة، حيث إنه يغيب عن التسجيل منذ يوم 15 ديسمبر الماضي، عندما هز شباك النادي الأهلي المصري في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وغاب كريم بنزيما، عن هز الشباك بعد ذلك، بل وسجل هدفًا عكسيًا في مرماه، وإهداره لركلتي جزاء، بالإضافة إلى معاناته من أكثر من إصابة، وغيابه عن المشاركة لفترات طويلة.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

ويأمل كريم بنزيما، في إنهاء صيامه التهديفي، وهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، وقيادة الاتحاد لتحقيق الفوز؛ وتعويض خسارة ديربي جدة ضد الأهلي بهدف في الجولة الماضية.

وشارك بنزيما في 25 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في جميع البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 20 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 12 مرة، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

مباراة الاتحاد ضد التعاون

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد ضد التعاون، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل العميد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون صاحب المركز الخامس.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @SPL