لديه الأغلى من المال

كم ثروة جورج وسوف ؟

الأربعاء ١٠ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٠ مساءً
كم ثروة جورج وسوف ؟
المواطن - فريق التحرير

كشف المطرب جورج وسوف عن حجم ثروته سواء المالية أو المعنوية، حيث أكد أن لديه الأغلى من المال وهو حب الناس له.

ثروة جورج وسوف

وقال جورج وسوف خلال حواره إلى بيج تايم بودكاست، تقديم عمرو أديب وأصالة: “مفكرتش في فكرة إني أحوش أموال لمجرد الخوف من اليوم الأسود في الحياة، الحمد لله إن كل أيامي بيضا وأعيش أيامي وأنبسط، ومش بخبي فلوس لليوم الأسود”.

وتابع: “أنا مش بحب آكل لوحدي، أحب آكل وأشوف غيري بياكل قبلي، وبصرف لإن ربنا كريم، وما بعرفش أحوش ولا أشيل فلوس خوفًا من اليوم الأسود، فيه غيري بيشيل ليَّ ويخبي ليَّ”.

وردًّا على سؤال: “باقي معاك فلوس كتيرة من رحلتك المهنية؟” رد جورج وسوف: “باقي معايا كتير كتير، مش فلوس، الأغلى من الفلوس اللي تسوى كل الدنيا وهو محبة وحب الناس، مفيش حد بشوفه إلا وبيحبني أكبر مليونير وملياردير فيها”.

قراءة أفكار الناس

كما قال الفنان جورج وسوف: إنه يستطيع قراءة أفكار الناس، ومعرفة ما بداخل عقولهم، والهدف الذي يسعون إليه، خلال حديثهم معي، ورغم قوة تلك السمة التي يمتلكها، إلا أنه وصفها بالبشعة قائلًا: “هذه الحكاية تتعبني كثيرًا”.

وأضاف جورج وسوف، أن “الغالبية العظمى من المُقربين منّي يخوفون، قليل جدًّا من الناس أراهم جيدين، فأعتقد أنه لن يوجد وفاء بين شخصين حتى النهاية”.

وتابع: “هناك البعض يقول إنه يحبني وسيبقى معي حتى الموت، أريد وقتها أن أرد عليه وأقول له: لا أريدك معي حتى الموت، خليك معي شوية”، ليسأله عمرو أديب بقوله: “لا يوجد أي شخص سواء زوجة أو أخ أو صديق؟” ليرد عليه قائلًا: “ما حدا رح يظل معي حتى النهاية”.

وبالنسبة إلى تطورات حالته الصحية، قال: إنه لم يفكر أبدًا في مصير حركه يده وقدمه بشكلٍ طبيعي كما كان من قبل، لافتًا إلى أنه ينسى كل الوجع والألم فور صعوده إلى المسرح ومقابلة الجمهور، واصفًا ذلك الشعور، قائلًا: “أشعر وأنني أعيش في عالم خيالي، لم أشعر بأي ألم إطلاقًا”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني