لقيادة الفريق الموسم المقبل

ليفربول يتفاوض مع خليفة كلوب

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٣ مساءً
ليفربول يتفاوض مع خليفة كلوب
المواطن - فريق التحرير

بدأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، التفاوض مع خليفة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي المقبل.

التفاوض مع خليفة كلوب

وأكدت صحيفة “ديلي ميل”، أن نادي ليفربول بدأ محادثاته مع نادي فينورد، بهدف التعاقد مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الهولندي آرني سلوت.

وذكرت: “ليفربول استقر على سلوت كمرشح رئيسي لخلافة يورجن كلوب الذي سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، حيث بدأ مفاوضاته مع فريقه الهولندي أملًا في التوصل إلى اتفاق قريبًا”.

آرني سلوت
سلوت

وأضافت “ديلي ميل” في تقريرها: “فينورد سيوافق على رحيل مدربه، بشرط أن يدفع ليفربول 10 ملايين يورو كتعويض للنادي الهولندي”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم إلغاء المؤتمر الصحافي الذي كان من المقرر أن يعقده سلوت، مساء غدٍ الخميس، قبل مباراة فينورد ضد جو أهيد إيجلز، دون ذكر الأسباب.

وجاء في ختام التقرير: “من المرجح أن يقوم سلوت بإحضار مساعده سيبكي هولشوف إلى ليفربول، خصوصًا بعد إعلان عدد من معاوني كلوب الرحيل أيضًا”.

آرني سلوت
سلوت

مفاوضات لحسم ملف المدير الفني

ويُعد آرني سلوت، ليس المدرب الأول الذي دخلت إدارة ليفربول في مفاوضات معه لخلافة كلوب، حيث كانت ترغب في البداية التعاقد مع تشابي ألونسو الذي قاد باير ليفركوزن لإحراز لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه.

وفضل تشابي ألونسو البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن في الموسم الرياضي المقبل، قبل أن تبدي الإدارة رغبته في التعاقد مع مدرب سبورتنج لشبونة روبن أموريم، دون حدوث أي جديد حول الأمر.

تشابي ألونسو
ألونسو – المصدر @bayer04_en

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني