قبل مباراته المرتقبة ضد العين

ماذا يفعل الهلال بعد الخسارة في الذهاب بإقصائيات آسيا؟

الخميس ١٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٢ مساءً
ماذا يفعل الهلال بعد الخسارة في الذهاب بإقصائيات آسيا؟
المواطن - فريق التحرير

يأمل الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لاستعادة توازنه سريعًا في دوري أبطال آسيا، وتحقيق الفوز أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي.

الخسارة ضد العين الإماراتي

ولعب العين ضد الهلال بالأمس على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وتمكن الفريق الإماراتي من تحقيق الفوز بنتيجة 4\2.

العين الإماراتي ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

نتائج الهلال بعد الخسارة ذهابًا

وهُزم الأزرق في مباراة الذهاب من بطولة دوري أبطال آسيا 6 مرات، بما فيها خسارته ضد العين الإماراتي، ولم يتمكن من الفوز والتأهل سوى مرة واحدة في نسخة 2015، إلا أنه لم ينجح في تحقيق اللقب.

العين والهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

وخسر الهلال ضد ذوب آهن الإيراني بهدف في ذهاب نصف النهائي نسخة 2010، وهُزم إيابًا بالنتيجة ذاتها، واصطدم بأولسان هيونداي الكوري الجنوبي في ربع نهائي 2012، وخسر ذهابًا بهدف وإيابًا برباعية نظيفة.

وفي ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2013، خسر الأزرق بهدف ضد الدحيل، وتعادل بنتيجة 2\2 في مباراة الإياب، وهُزم أمام سيدني الأسترالي بهدف في ذهاب نهائي نسخة 2014، وتعادل سلبيًا إيابًا.

وهُزم الهلال ضد برسبوليس الإيراني بهدف في ذهاب ثمن نهائي 2015، وفاز بثلاثية نظيفة إيابًا، قبل أن يخسر بالأمس أمام العين الإماراتي، ولكنه يملك فرصة للتعويض في لقاء الإياب الذي سيُقام في الرياض الأسبوع المقبل.

العين والهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني