في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على شيفيلد برباعية

الخميس ٢٥ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٥ صباحاً
مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على شيفيلد برباعية
المواطن - فريق التحرير

فاز الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد مساء أمس الأربعاء على فريق شيفيلد يونايتد برباعية لهدفين في الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد ضد شيفيلد

وكان جايدن بوجل سجل الهدف الأول لفريق شيفيلد بالدقيقة الـ35، ثم تعادل اللاعب هاري ماجواير لفريق اليونايتد بالدقيقة الـ43.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب بينجامين بريريتون الهدف الثاني لشيفيلد بالدقيقة الخمسين، ثم سجل اللاعبان برونو فيرنانديز هدفين لليونايتد بالدقيقتين الـ 61 والـ81، بينما سجل الدنماركي راسموس هويلوند الهدف الرابع لليونايتد بالدقيقة الـ85.

وبعد المباراة، أصبح رصيد مان يونايتد 53 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 16 نقطة في المركز الـ20 والأخير.

برونو فيرنانديز - مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد

وكانت مباريات الجولة الـ29 من البريميرليج، انطلقت بداية من أول أمس الثلاثاء، بفوز آرسنال على تشيلسي بخماسية دون رد.

وفي مباراة آرسنال ضد تشيلسي، سجل آرسنال الهدف الأول بالدقيقة الرابعة عبر اللاعب البلجيكي تروسارد.

وفي الشوط الثاني، من المباراة، سجل الجانرز 4 أهداف بواقع هدفين عبر بينجامين وايت في الدقيقتين الـ 52 والـ 70، والألماني كاي هافرتز في الدقيقتين الـ 57 والـ65.

وفي مباريات أمس فاز بورنموث على وولفرهامبتون بهدف دون رد، وفاز إيفرتون على ليفربول بثنائية دون رد، وفاز مانشستر يونايتد على شيفيلد يونايتد برباعية لهدفين، بينما فاز كريستال بالاس على نيوكاسل يونايتد بثنائية دون رد.

وتُختتم مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي بإقامة لقاء برايتون ومانشستر سيتي في الساعة الـ10 مساءً بتوقيت السعودية على ملعب فالمر معقل فريق برايتون.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني