مؤكدًا شعوره بالفخر

مبابي: أحلم بالفوز بدوري الأبطال مع باريس

الأربعاء ١٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١:٥١ مساءً
مبابي: أحلم بالفوز بدوري الأبطال مع باريس
المواطن - فريق التحرير

أعرب نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، عن اعتزازه بفريقه بعد تجاوز عقبة برشلونة، واستكمال مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا.

فوز باريس سان جيرمان ضد برشلونة

ولعب برشلونة ضد باريس سان جيرمان بالأمس على ملعب “مونتجويك”، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وفاز الفريق الفرنسي بنتيجة 4\1، ليخطف بطاقة التأهل بنتيجة 6\4 بمجموع المباراتين.

باريس سان جيرمان
لاعبو الفريق – المصدر @PSG_English

مبابي يحلم بالتتويج

وقال مبابي: “أشعر بالفخر منذ اليوم الأولي لي مع باريس، وكبريائي لا يتأثر باللحظات الجيدة أو السيئة، وبالطبع مثل هذه الليالي السعيدة تزيدني فخرًا كمواطن باريسي ولكن يجب أن نتحلى بالهدوء بعدما تجاوزنا مرحلة أخرى”.

وأضاف: “أحلم بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس، هذا أمر مؤكد، لقد تقدمنا خطوة كبيرة ضد فريق عريق أتمنى له الكثير من الحظ، وحان دورنا، وسنبذل أقصى ما لدينا للوصول للنهائي في ويمبلي”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

وعن الانتقادات التي تعرض لها بعد مباراة الذهاب وتسجيل هدفين في الإياب، قال مبابي خلال تصريحاته لصحيفة “لوباريزيان”: “إننا مستعدون للتأهل للنهائي، نحن فريق عظيم”.

وواصل النجم الفرنسي تصريحاته، قائلًا: “قدمنا مباراة جماعية رائعة بعد عمل مكثف خلال 6 أيام ارتكز على فكرة أننا سنفوز في برشلونة، إنه يوم عظيم في تاريخ النادي، وأهنئ الجميع داخل باريس”.

وبشأن زيادة ارتباطه بباريس بعد هذا التأهل، قال مبابي: “حتى إذا خسرنا سأبقى فخورًا كوني باريسيًا، ولكن أزداد فخرًا بعد هذه الليلة، نحن سعداء للغاية لقد حققنا الفوز أمام الفريق الذي أردنا التغلب عليه، والتأكيد على ما عملنا عليه في 6 أيام أننا سنأتي للتأهل من برشلونة”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني