الفريق يُعاني حاليًّا على مستوى الدوري

محمد نور لإدارة الحائلي: لا تكذبوا علينا والاتحاد بحاجة لهذا الأمر

الجمعة ٥ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٥ مساءً
محمد نور لإدارة الحائلي: لا تكذبوا علينا والاتحاد بحاجة لهذا الأمر
المواطن - فريق التحرير

وجه محمد نور، نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، رسالة نارية لإدارة أنمار الحائلي؛ وذلك بسبب عدم رضاه على صفقات الفريق خلال الفترة الماضية.

تعليق قوي من محمد نور

وقال محمد نور في تصريحات لـ برنامج “دورينا غير”: “إدارة الاتحاد لا تكذب علينا بتلك الأسماء التجديد لفيصل الغامدي وحامد الغامدي وعدم ضم صفقات قوية، ما هذا؟!، الاتحاد بحاجة للاعبين يحملون الفريق على أكتافهم لتحقيق الأفضل”.

وفي وقت سابق، طالبت فئات عريضة من جماهير نادي الاتحاد بطرد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما من النادي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد سوء أدائه في مباراة الأهلي في الجولة الـ26 من دوري روشن.

وكان الأهلي حقق الفوز على الاتحاد بهدف دون رد سجله اللاعب فراس البريكان، كما شهدت المباراة تراجع في الأداء من بنزيما مما جعل جماهير العميد تطالب بالتخلي عنه.

ومنذ يناير الماضي، وطالبت جماهير الاتحاد في أكثر من مناسبة بالتخلص من بنزيما بسبب تراجع مستواه مع الفريق.

وفي نفس السياق، تحدث المدرب المخضرم الألماني ثيو بوكير، نجم نادي اتحاد جدة الأسبق والمدرب الأسبق لأندية المصري البورسعيدي والزمالك المصريين والكاظمة الكويتي، عن أداء اللاعب كريم بنزيما تهديفيًّا مع العميد.

لماذا يُعاني بنزيما ؟

وقال بوكير في تصريحات لـ قناة SSC: “مهمة النجم الفرنسي مع ريال مدريد كانت أسهل بسبب جودة اللاعبين المرتفعة معه والتي كانت تُمهد له الطريق لكي يسجل الأهداف”.

وأضاف بوكير: “هذا الأمر قليل عانى منه اللاعب الفرنسي مع الاتحاد، لأنه لن يقوم بكل العمل بمفرده”.

ويتواجد نادي الاتحاد حاليًّا في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 46 نقطة، حيث يسعى العميد للفوز على التعاون اليوم، وذلك من أجل الوصول للنقطة رقم 49 ومحاولة الدخول للمركز الثالث في جدول الترتيب.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني