مشاهد مذهلة لتدفق شلالات قرية قريش في تنومة

الإثنين ٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٣ صباحاً
مشاهد مذهلة لتدفق شلالات قرية قريش في تنومة
المواطن - فريق التحرير

وثّق مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد مذهلة لجريان وتدفق شلالات قرية قريش في تنومة، بعد الحالة المطرية الغزيرة على المنطقة.

وأظهر المقطع، مشاهد رائعة الجمال لتدفق شلالات قرية قريش بين السهول والصخور بعد الحالة المطرية على تنومة، جعلها الله أمطار خير وبركة.

توقعات حالة الطقس

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، الرياض، القصيم والشرقية, في حين لا يستبعد تكون الضباب على أجزاء من مرتفعات تلك المناطق.

حركة الرياح السطحية

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 12-32 كم/ساعة على الجزء الجنوبي تصل إلى 50 كم/ساعة باتجاهـ مضيق باب المندب كذلك مع تكون السحب الرعدية على الجزء الجنوبي, وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف يصل إلى أعلى من مترين باتجاهــ مضيق باب المندب كذلك مع تكون السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج ومائج باتجاهــ مضيق باب المندب.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني