ضمن منافسات دوري الأبطال

مصير تذاكر مباراة العين والهلال بعد تأجيلها

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٢ مساءً
مصير تذاكر مباراة العين والهلال بعد تأجيلها
المواطن - فريق التحرير

كشف نادي العين الإماراتي، عن مصير تذاكر مباراة العين والهلال ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد قرار تأجيلها رسميًا.

تأجيل مباراة العين والهلال

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تأجيل مباراة العين والهلال التي كان من المقرر إقامتها عند الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بسبب ظروف الأحوال الجوية.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ومن المقرر أن تُقام المباراة، في التوقيت ذاته مساء يوم غد الأربعاء، على ملعب هزاع بن زايد، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويدخل الفريقان مباراة الغد، بحثًا عن تحقيق الفوز وتسهيل مهمة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ويعول العين على عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز، فيما يسعى الأزرق لمواصلة سلسلة انتصاراته.

العين الإماراتي
لاعبو الفريق الإماراتي – المصدر @alainfcae

العين يؤكد أن التذاكر سارية

وأصدر النادي الإماراتي بيانًا رسميًا، أبدى من خلاله ترحيبه بقرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل مباراة العين ضد الهلال، لسلامة الجماهير الإماراتية والسعودية، لظروف الأحوال الجوية.

وطمأن نادي العين الجماهير الحاصلة على تذاكر المباراة، وقال: “التذاكر تعتبر سارية وتخول حاملها حضور مباراة الغد، مع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بإرشادات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الدولة”.

جماهير العين الإماراتي
جماهير العين – المصدر alainclub

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني