بعد تلقيه أكثر من عرض

مودريتش يحسم مستقبله نهاية الموسم

الأحد ١٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١:٢٦ مساءً
مودريتش يحسم مستقبله نهاية الموسم
المواطن - فريق التحرير

يزداد الغموض حول مستقبل النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

غموض مستقبل مودريتش

وينتهي عقد النجم الكرواتي صاحب الـ38 عامًا، مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولا توجد أي مفاوضات بين الطرفين بشأن التجديد حتى الآن، ما أثار الجدل بشأن مستقبله.

وكتب الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، في مقاله على شبكة “caughtoffside”: “أستطيع تأكيد أن مودريتش لم يقرر أي شيء بعد بشأن مستقبله”.

مودريتش
لوكا – المصدر @mosgovsa

وأضاف: “سيأخذ النجم الكرواتي وقته حتى مايو أو يونيو لاتخاذ القرار النهائي، إنه محترف كما هو الحال دائمًا ويريد مساعدة ريال مدريد على الفوز بالألقاب حتى نهاية الموسم الحالي”.

واختتم فابريزيو رومانو، مقاله قائلًا: “بعد نهاية الموسم سيُقرر مودريتش وريال مدريد، معًا، مصير النجم الكرواتي في الموسم المقبل”.

مودريتش
النجم الكرواتي – المصدر @realmadriden

عروض عديدة لضم اللاعب

وارتبط اسم النجم الكرواتي خلال الفترة الماضية بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، وتلقى أكثر من عرض من دوري روشن السعودي، وفي مقدمتهم؛ الأهلي والاتحاد.

كما تلقى عروضًا تركية وكرواتية، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أنه يُفضل الانتقال إلى الدوري الأمريكي، في حالة رحيله عن ريال مدريد في الصيف.

مودريتش
لوكا – المصدر @realmadriden

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني