موعد عودة نيمار للتدريبات الجماعية

السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٣ مساءً
موعد عودة نيمار للتدريبات الجماعية
المواطن - فريق التحرير

يواصل النجم البرازيلي نيمار، التأهيل بشكل مميز، استعدادًا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وخوض المباريات.

غياب نيمار

ويغيب نيمار عن المشاركة مع الهلال والبرازيل منذ أكتوبر الماضي، حيث تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع السامبا ضد أوروغواي، وخضع لعملية جراحية، ويؤدي برنامجه التأهيلي حاليًا.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @neymarjr

العودة للتدريبات الجماعية

وأكدت “فرانس فوتبول”، أن الطبيب المعالج للاعب، ريكاردو روسا، بالتعاون مع رافائيل مارتيني المُعد البدني، حددا موعد عودة نيمار، خلال الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين، للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وسبق أن منح رئيس الجهاز الطبي بمنتخب البرازيل، رودريجو لاسمار، نيمار وفريقه الطبي استشارته بشأن عودته إلى الملاعب، والتي حددها في أغسطس المقبل مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

نيمار - دوري روشن السعودي
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

ونقلت الصحيفة الفرنسية، عن مسؤول هلالي لم تذكر اسمه: “اللاعب ملتزم بصورة كاملة في برنامجه العلاجي، وجاء إلى السعودية لاستكمال برنامجه الاستشفائي داخل النادي، ومشاهدة المدرب وزملائه اللاعبين، وحضور المباريات”.

وخاض نيمار، 5 مباريات فقط مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منذ الانضمام إليه في الميركاتو الصيفي، قادمًا من باريس سان جيرمان، ونجح في تسجيل هدف وقدم تمريرة حاسمة.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني