في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز وتردد قناة beIN Sport HD 6

السبت ٢٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٩:٤٩ مساءً
موعد مباراة الزمالك ضد دريمز وتردد قناة beIN Sport HD 6
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم المصرية، موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني مساء غد الأحد في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز وتردد القناة على النايل سات

وتُقام المباراة غدًا بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر على ملعب ” بابا يارا” كما تنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 6.

وجاء تردد القناة كالتالي: “11054

القمر الصناعي: النايل سات

معدل الاستقطاب عمودي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 2/3.

وفي لقاء الذهاب مساء الأحد الماضي، انتهى اللقاء بالتعادل السلبي، حيث لم ينجح أي من الفريقين في إحراز أي أهداف خلال الشوطين الأول والثاني.

جدير بالذكر أن الزمالك كان فاز على النادي الأهلي مساء الاثنين قبل الماضي في الدوري المصري بنتيجة 2- 1، وذلك قبل مواجهة فريق دريمز الغاني.

نتيجة مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني

نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية

وسيواجه المتأهل من مباراة الزمالك ودريمز الغاني، المتأهل من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اعتبر فريق نهضة بركان المغربي منتصرًا على فريق اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 3-0 رغم إلغاء مباراة الذهاب في الجزائر الأحد الماضي، بسبب اعتبارات سياسية.

وأصبح الفريق الجزائري مطالبًا بالفوز بنتيجة 4-0 أو فارق 4 أهداف للتأهل إلى نهائي كأس الكونفيدرالية وهو ما يعد أمرًا شبه مستحيل.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني