في الجولة الـ31

موعد مباريات اليوم في الدوري الألماني

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٥ مساءً
موعد مباريات اليوم في الدوري الألماني
المواطن - فريق التحرير

تُقام اليوم 3 مباريات في ختام منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

مباريات اليوم

وستكون المباراة الأولى بين فريقي بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين في تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، المباراة الثانية بين فريقي ماينز وكولن وتنطلق في السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، المباراة الثالثة بين فريقي دارمشتات وهايدنهايم في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وكانت مباريات الجولة الـ31 انطلقت بداية من أول أمس الجمعة، بفوز بوخوم على هوفنهايم بثلاثية مقابل هدفين.

وفي مباريات أمس، فاز بايرن ميونخ على آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1، وفاز فولفسبورج على فرايبورج بنتيجة 2-1، وفوز فيردر بريمن على أوجسبورج بثلاثية دون رد، وفوز لايبزيج على بوروسيا دورتموند برباعية لهدف”، بينما تعادل باير ليفركوزن مع فريق شتوتجارت بنتيجة 2-2.

الدوري الألماني - باير ليفركوزن

إنجاز جديد لـ كين بـ الدوري الألماني

وفي وقت سابق، حقق اللاعب الإنجليزي هاري كين مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ رقمًا قياسيًا جديدًا وذلك بعد أن سجل هدفين أمس السبت في شباك فريق آينتراخت فرانكفورت في الجولة الـ31 من الدوري الألماني.

وسجل كين هدفي البايرن في الدقيقتين الـ 9 والـ61، ليكون نجح في إحراز أهداف في 16 فريقًا من أصل 17 واجههم في الدوري الألماني الموسم الحالي.

وحقق كين هذا الرقم القياسي في أول موسم له مع البايرن ليعادل إنجاز الألماني جيرد مولر مع البايرن في موسم 1966/1967 وموسم 169/1970، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي في موسمي 2019/2020، و 2020/2021.

هاري كين - بايرن ميونخ

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني